Public Relations

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا فهذا بيتك الثانى
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
Public Relations

شبــــاب العلاقات العــــــامة .....يلا نفيـــد و نستفــــيد


    إنطلاق حملة إنترنت بلا فتنة ... البداية !

    شاطر
    avatar
    zedan2011

    عدد المساهمات : 495
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : هاي كوره

    إنطلاق حملة إنترنت بلا فتنة ... البداية !

    مُساهمة من طرف zedan2011 في الثلاثاء يناير 11, 2011 3:36 pm

    تشرفنا في منتدي شباب علاقات عامه بالإنضمام الى حملة الأستاذ عمرو خالد المعنونة - إنترنت بلا فتنة – وهي الحملة التي نتمنى أن نحقق من خلالها بعض الأهداف الهامة .

    وبالحديث مع الأستاذ عمرو خالد تفهمنا أن المشاركة في هذه الحملة هي واجب علينا خاصة وأننا كأكبر موقع رياضي في الشرق الأوسط نؤمن بأن لنا دور في هذا المجتمع يتعدى كثيرا كوننا موقع رياضي فقط لا غير وهي الرسالة التي نؤمن بها جميعا في موقع ياللاكورة وفي شركة لينك أون لاين .

    الحملة جاءت بفكرة من الأستاذ عمرو خالد بعد أحداث الإسكندرية الدامية وهي الحادثة التي روعت الشعب المصري بكافة طوائفه ولكن ما هو أخطر من هذه الحادثة هو ما لاحظناه جميعا من وجود بعض الدعوات الجاهلية التي تدعو للفتنة بين أبناء الوطن الواحد وهو ما دق ناقوس الخطر أمامنا جميعا لكي نقف ونضرب معا بيد من حديد كل من يحاول العبث في بلادنا الحبيبة مصر .

    أهداف الحملة تتلخص في ثلاثة أشياء هامة سنتحرك معا جميعا من خلالها وهي :

    1- محاصرة التحريض على الفتنة على الإنترنت بين طرفي الأمة.

    2- خفض مستوى العنف اللفظي والتحريض عليه على الإنترنت.

    3- زيادة الوعي والإدراك لمستخدمي النت لطرق التحريض على الفتن لتجنبها، وإيضاح كيف تفرق بين كلمة الحق وحرية التعبير من جانب، وبين الفتنة أو التحريض عليها من جانب آخر.

    وسوف أستعير من الأستاذ عمرو خالد كلمات هامة نشرها على موقعه يقول فيها " أنتم يا شباب مؤثرين للغاية وصرتم تجيدون توجيه اﻹنترنت في العالم العربي، فأرجوكم شاركونا في هذه الحملة بمنتهى القوة واﻹيجابية وستكونون أنتم القاطرة التي تقود بقية قطار هذه الحملة، ولكم بذلك ثواب حقن الدماء في بلادنا وإرضاء الله بحفظ ما حرمه من دماء وأعراض"

    وهذه الكلمات التي أؤمن بها أنا شخصيا وهي أن الشباب المصري الأن أمام مفترق طريق لكي يثبت بالفعل أنه مؤثر للغاية في كل شئ قد يكون ما نتحرك من خلاله أمور تبدو بسيطة ولكنها شديدة التأثير على من يتابعون الموقف من الخارج .

    فأن يرى العالم أن شباب مصر أجتمعوا على كلمة واحدة وفي وقت واحد لكي يقولوا – لا - لأي نوع من أنواع الفتنة هذه بمفردها تجعل الجميع يعرف أن هذا الوطن – قلبه – ما زال ينبض .. وأنتم إعزائي قلب هذا الوطن بلا جدال .

    ولعل ما سنقوم به من أعمال تبدو بسيطة للغاية في مظهرها الخارجي ولكنها شديدة التأثير على الرأي العام الداخلي والخارجي .
    بداية الحملة ستبدأ بعملين بسيطين للغاية وهما :

    أولا : أن يصبح لوجو الحملة هو صورة البروفايل لـ2 مليون مستخدم على الفيس بوك، على أن ترسلوا لنا على العداد الخاص بذلك لنحصر عدد ال2 مليون، ليكون هذا أكبر دليل سنروجه عالميا عن الذين يشوهون صورة بلدنا أو ديننا.

    ثانيا : أن يقوم 50 ألف ناشط أونلاين بمحاصرة فكرة التحريض اﻹلكتروني على اﻹنترنت والقيام بأنشطة مختلفة وأهمها أن يصور نفسه في كليب مدته نصف دقيقة ويرفعه على النت بدءاً من اليوم، يقول فيه رأيه أو يحكي تجربة ترفض الفتنة، لنضعها في النهاية في إطار كبير على اﻹنترنت لكل من شارك في هذا الكليب.

    هذه هي البداية أعزائي الشباب متابعي ياللاكورة .. نعرف أن البعض سيتخيل أن ما نطلبه شئ لا يقدم ولا يؤخر ولكن ثقوا تماما بأننا نقدم للعالم كله رسالة معناها الواضح والصريح – نحن لازلنا أحياء – وشباب هذه الأمة لن يموت ولن يسمح لأحد بأن يعبث في أفكاره وفي مسلماته طوال الوقت دون أن يتحرك .

    البداية البسيطة لحملة – إنترنت بلا فتنة – لن تتوقف عند هذا الحد ولكننا سنتواصل بإذن الله بعد ذلك لنقضي على – الفتنة الدينية – الفتنة الرياضية – الفتنة الفكرية – وكل أنواع الفتن الموجود ة في هذا المجتمع ...

    دعونا نبدأ العمل .. وأن نتمنى من الله أن يجعل هذا البلد أمنا على مدار السنين وأن نقول للعالم أجمع أن مصر لن تموت .

    avatar
    بحر الاحزان

    عدد المساهمات : 853
    تاريخ التسجيل : 26/11/2010
    الموقع : http://www.t-l7l.com/vb/

    رد: إنطلاق حملة إنترنت بلا فتنة ... البداية !

    مُساهمة من طرف بحر الاحزان في الثلاثاء يناير 11, 2011 8:55 pm

    ياريت وياريت اول واحد يتعلم من الموضوع ده يبقي انت ههههههه
    avatar
    zedan2011

    عدد المساهمات : 495
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010
    العمر : 28
    الموقع : هاي كوره

    رد: إنطلاق حملة إنترنت بلا فتنة ... البداية !

    مُساهمة من طرف zedan2011 في الأربعاء يناير 12, 2011 2:49 pm

    هههههههههههههههههو في حد قالك انت حلو قبل كده
    avatar
    بحر الاحزان

    عدد المساهمات : 853
    تاريخ التسجيل : 26/11/2010
    الموقع : http://www.t-l7l.com/vb/

    رد: إنطلاق حملة إنترنت بلا فتنة ... البداية !

    مُساهمة من طرف بحر الاحزان في الجمعة يناير 14, 2011 1:58 pm

    ههههههه ماشي ياعم الامور
    avatar
    شموع هادئه

    عدد المساهمات : 174
    تاريخ التسجيل : 10/11/2010

    رد: إنطلاق حملة إنترنت بلا فتنة ... البداية !

    مُساهمة من طرف شموع هادئه في السبت يناير 15, 2011 7:51 am

    لا ماشاء الله عليكم ردود جميله
    مش كده ولا ايه
    يعطيكم العافيه

    ????
    زائر

    رد: إنطلاق حملة إنترنت بلا فتنة ... البداية !

    مُساهمة من طرف ???? في الأحد يناير 16, 2011 6:33 pm

    انضم نجوم الكرة المصرية أحمد حسن وحسن شحاتة وحمادة صدقي ومصطفى عبده إلى مناصري حملة "إنترنت بلا فتنة"، كما أعلنت د.ماجي الحلواني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تضامنها مع الحملة.




    وفي تسجيل خاص لحملة "إنترنت بلا فتنة"، قال الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أن الفتنة تطل بوجهها الرياضي بين مشجعي النوادي الرياضية، وطالب شحاتة جماهير مصر بألا تنساق وراء الهتافات التي تحرض على الفتنة.

    في حين قال الكابتن أحمد حسن أنه يدعو شباب مصر إلى إنترنت بلا فتنة، وحث كل مستخدم للإنترنت بأن يتقي الله فيما يكتب، وهو نفس ما أكدت عليه د.ماجي الحلواني، العميد الأسبق لكلية الإعلام جامعة القاهرة، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حين قالت أن الإنترنت وسيلة إما لنشر الخير والمعلومات والأخبار، أو العكس يمكن استخدامها لنشر الفتنة والشائعات والبيانات غير الصحيحة، ولذلك تعلن انضمامها لحملة "إنترنت بلا فتنة".

    واتفق معها الكابتن حمادة صدقي، مدرب منتخب مصر، مع د.ماجي في التاكيد على أهمية استخدام الإنترنت في نشر الخير، وقال: "أنا مع إنترنت بلا فتنة





    ومن المنتظر أن يحل د.عمرو خالد ضيفاً على برنامج (الكورة وشوبير) الذي يقدمه الكابتن أحمد شوبير على قناة (مودرن كورة) في العاشرة من مساء اليوم، لإعلان انضمام مزيد من نجوم .الكرة المصرية للحملة التي تهدف إلى محاصرة التحريض الإلكتروني، بكل أشكاله سواء الطائفي أو الرياضي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 17, 2018 8:40 pm